خزائن ومفروشات

المنسي للخزائن المنزليه 

للحصول على شكل ديكوري مميز لابد من الاهتمام بمختلف المساحات ، هذا بالاضافة إلى أن الاستغلال الأمثل لهذه المساحات يوفر العديد من الأماكن الأخرى ، ربما لوضع الاغراض او الاستمتاع بمنظر فسيح ، و على رأس الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في شغل المساحات و استخدام خزانات الملابس في الحوائط..

  • اتصل بنا علي الرقم التالي  00971567801868

استغلال المساحات بالمنزل

هناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد بها على استغلال المساحات في مختلف الأماكن بالمنزل ، و هذه الطرق تشمل مختلف انواع الأثاث و طريقة وضعه ، و من الممكن على سبيل المثال استخدام الكنبات التي يمكن تحويلها الأسرة ، كذلك العديد من اشكال الدواليب التي يمكن استغلال الحوائط بها ، هذا بالإضافة إلى العديد من الأفكار الأخرى التي تساعد على الحصول على منزل أكثر اتساعا في مساحة ضيقة.

خزانات الملابس الحديثة

تضمنت الديكورات الحديثة لغرف النوم و خزانات الملابس ، العديد من الافكار العصرية ، و التي اعتمدت على شغل مكان بالحائط ، ربما لم نتمكن من استخدامه مسبقا ، و ذلك مثل اقامة غرفة ملابس كاملة في ركن صغير من المنزل ، أو وضع الدولاب بين عمودين في الحائط و غيرها العديد من الطرق التي تمكننا من الحصول على شكل أنيق مع استغلال مساحة صغيرة.

  • اتصل بنا علي الرقم التالي  00971567801868

خزائن الملابس في الحوائط

اعتمدت هذه الدواليب التي تم اقامتها في الحوائط على العديد من الأفكار المختلفة ، و من بينها ما يمتاز بالشكل المفتوح الذي يشبه غرف الملابس ، و كذلك ما اعتمد على اشكال المرايات ، و ذلك يزيد من شكل المساحة إلى حد كبير ، و كذلك يعتمد بعضها على الأرفف الزجاجية ، و غيرها العديد من الافكار المختلفة ، و التي يتم تصميمها اعتمادا على ذوق أصحاب المنزل.

  • اتصل بنا علي الرقم التالي  00971567801868

أفكار ديكور 2020

اعتمدت تصاميم 2020 في الديكور العصري على العديد من الأفكار الخاصة بالتنظيم في المنزل ، و التي شملت مختلف اشكال الدواليب و خزانات الملابس ، و التي تم الاعتماد فيها على استغلال الحوائط بطريقة جيدة ، حيث انها تضم العديد من الاغراض ، و ذلك دون الحاجة إلى مساحات باهظة ، مما يوفر شكل انيق و مزيد من الاتساع.

خزانة جانبية ، منزلق ، خزانة ملابس ، سكرتيرة ، بوفيه ، منضدة – يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسماء لهذا البند. ومع ذلك ، فإن جوهر هو نفسه – بل هو مكان لتخزين الأشياء. على الرغم من حقيقة أن تكنولوجيا صنع الأثاث تتغير باستمرار وتتحسن ، تظهر أنواع جديدة من تخزين العناصر ، والحجرات المفصلية لا تفقد أهميتها حتى يومنا هذا.

بدأت الأنواع الأولى من الخزائن ذات الأبواب المفصلية في القرن الخامس عشر. في الشكل ، يشبهون الصناديق الأفقية أو الصناديق الأفقية ويأخذون مساحة كبيرة. في وقت لاحق ، أحد السادة الذين خمنوا بتحويل الصدر رأسيًا ، وهكذا تحولت أول خزانة ذات باب واحد. منذ ذلك الحين ، تم تعديل هذه القطعة من الأثاث وتحسينها باستمرار. تغيرت الموضة والعصر والأذواق ومواد الصنع.

اعتمادا على الغرض الذي من أجله المقصود خزانة الزاوية ، سيتم إجراء أبعاده وتصميمه ومكانه:

  • في الممر. منذ تخزين الملابس الخارجية هنا ، غالباً ما يتم استكمال خزانات الزاوية ذات الأبواب المفصلية بأرفف للمواد الصغيرة.
  • يمكن أن تكون هذه المفاتيح والقفازات والإيصالات وغيرها من الأشياء الصغيرة. والداخل – مقصورة للأشياء الكبيرة ورفوف للأحذية والقبعات.
  • لغرف النوم. تحتوي هذه الخزانات ، كقاعدة عامة ، على مقصورتين: واحدة مع رفوف للملابس الداخلية وبياضات السرير ، والأخرى – الحجم الكامل مع الشماعات.
  • في بعض الأحيان تحتوي الخزانات في غرفة النوم على وحدات متعددة لكل فرد من أفراد العائلة لغرف المعيشة.
  • أثاث الزاوية في الغرف المشتركة ليس من النادر ، خاصة إذا كانت الشقة استوديو. بجانب هذه الحكومة غالباً ما تكون أرفف الكتب وخزانات للمعدات.
  • للمطبخ. يمكن أن تكون خزانات ركن المطبخ مثبتة في كل من الأرضية والجدار. في معظم الأحيان تقع بالقرب من الحوض. مثل خزانات الملابس ، يمكن لخزائن المطبخ أن يكون لها شكل مختلف. في هذه الحالة ، يمكن أن تكون الهياكل الشعاعية ذات محدبة وباب من الداخل إلى الداخل.

Call Now Buttonاتصل الان